Prix danialand waterpark Agadir

moutamadris 2024

🔵شهدت مدينة أكادير اليوم الجمعة افتتاح أول حديقة مائية كبيرة في المنطقة danialand waterpark ، والتي تتميز بالعديد من المرافق الترفيهية الفريدة. تضم الحديقة نهرا بطول كيلومتر واحد وبرجا مائيا بارتفاع 16 مترا، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن الترفيه والمتعة. 


تأتي هذه الحديقة كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز السياحة في أكادير، حيث تم إطلاق العديد من المشاريع الجديدة التي تهدف إلى جذب السياح والمقيمين.

180 درهم للكبار و 140 للصغار .. ثمن ولوج مدينة الملاهي المتواجدة على أكادير أوفلا بعد افتتاحها اليوم ، ويمكن الولوج اليها عبر طريق أكادير اوفلا بالسيارة أو الدراجة او الحافلة او سيارة الاجرة ..

 Prix danialand Agadir ثمن دانيا لاند اكادير

 وحدد سعر الدخول إلى حديقة دانيا لاند بأكادير في 180 درهم للبالغين و140 درهم للأطفال.

 

شاهد فيديو دانيالاند اكادير من هنا 

https://www.youtube.com/watch?v=37Fx6_qdY_I&feature=youtu.be

ملخص كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية pdf

ملخص كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية pdf

moutamadris 2024

يعتبر كتاب “ملفات سرية من داخل العيادة النفسية” عملًا مشوقًا يأخذ القارئ في رحلة مثيرة داخل عالم العيادة النفسية. يقدم الكتاب نظرة عميقة وشاملة للعديد من المجالات والعوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور ملفات سرية داخل العيادة النفسية. من خلال تجارب حقيقية وحكايات مشوقة، يسلط الكتاب الضوء على أهمية فهم وتفسير الأمور النفسية والعاطفية التي يمكن أن تؤثر على صحة الفرد. إنه مصدر قيم للمهتمين بعلم النفس والعلاج النفسي، حيث يقدم نصائح واستراتيجيات للتعامل مع المشاكل النفسية وتحسين الصحة العقلية

Aucune description de photo disponible.

كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية📖🖤 أنه من أكثر الكتب التي تتحدث عن العديد من الأحداث الحقيقة لأشخاص عانوا من فترة اكتئاب شديدة، وكان هذا الكتاب قد تحدث عن العديد من تلك الحالات وكيفية علاجها، وهذا الأمر جعل نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يعانون من حالة اكتئاب وأمراض نفسية من قراءته، فهو يساعد على التخلص من تلك الحالات التي يعاني منها الشخص في حياته.
 
تدور أحداث الرواية حول فاطمة، وهي شابة تعاني من اضطرابات نفسية تجعلها تتردد على العيادة النفسية. تروي فاطمة للطبيبة نهى قصتها وتجاربها مع المرض، وتكشف لها عن أسرارها العميقة. تحاول الدكتورة نهى مساعدة فاطمة على فهم مشاعرها والتغلب على مخاوفها. تتعرف فاطمة خلال رحلتها العلاجية على ريم، وهي فتاة تعاني من نفس المشاكل. تصبح ريم صديقة فاطمة المقربة، وتتبادلان الدعم والتشجيع. تواجه فاطمة العديد من التحديات في حياتها، بما في ذلك علاقتها المضطربة بوالدها وعلاقتها العاطفية مع يوسف. تحاول فاطمة التغلب على هذه التحديات بمساعدة الدكتورة نهى وريم.
 

تحميل كتاب ملفات سرية من داخل العيادة النفسية pdf

قرعة بطولة كأس التميز 2024

moutamadris 2024

سيتم تنظيم “كأس التميز” خلال الموسم الرياضي 2024/2025 و ذلك في اطار احداث بطولة جديدة لكرة القدم في المغرب 


حسب بلاغ العصبة الوطنية، فقد تقرر إحداث بطولة جديدة تحت مسمى “كأس التميز” انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل. كما صادقت العصبة على تحديد يوم 15 غشت 2024 كآخر موعد لعقد الجموع العامة السنوية للأندية، مع تقديم مقترح تغريم الأندية بمبلغ 100 ألف درهم عن كل شهر تأخير في حال عدم عقدها لجموعها العامة السنوية قبل 15 غشت 2024. 

قرعة كأس التميز 2024-2025

 
سيتم اجراء قرعة كأس التميز قريبا و سيتم نقلها على قناة الرياضية المغربية و سنضع لكم النتائج هنا ان شاء الله
 

 جوائز دوري التميز :

 الفائز بدوري التميز سينال 150 مليون سنتيم
 الوصيف سينال 100 مليون
 صاحب المرتبة الثالثة 50 مليون
 صاحب المرتبة الرابعة 25 مليون
توقيت عمل كاش بلوس يوم السبت

توقيت عمل كاش بلوس يوم السبت

moutamadris 2024

اذا كنت تريد ان تعرف توقيت عمل كاش بلوس يوم السبت فانت في المكان المناسب

بالنسبة لتوقيت عمل كاش بلوس يوم السبت فيجب عليك ان تعرف ان اغلب وكالات كاش بليس تشتغل يوم السبت لنصف يوم فقط لكن هناك بعض الوكالات التي تشتغل طيلة يوم السبت اي الى الثامنة مساءا و لكن كلهم يشتغلون يوم السبت الى غاية الواحدة ظهرا و لذلك عليك ان تسأل في منطقتك حسب الوكالات االمتواجدة بالقرب منك
توقيت عمل cih bank يوم السبت

توقيت عمل cih bank يوم السبت

moutamadris 2024

اذا كنت تبحث عن توقيت عمل cih bank يوم السبت فانت في المكان المناسب

باش نكونو واضحين و منكذبوش عليكوم خاصكوم تعرفو على ان بنك cih مكيخدمش نهار السبت و لكن الى عندك carte guichet ممكن تسحب فلوس من الشباك و بالتالي فما عليك الا ان تنتظر الى يوم الاثنين اذا كنت تريد خدمات اخرى
برنامج مهرجان بوجلود بيلماون 2024

برنامج مهرجان بوجلود بيلماون 2024

moutamadris 2024

سيتزامن عيد الأضحى مع موعد تنظيم مهرجان تيمتار 2024 سيفرض على جماعة أكادير تنظيم الحدثين في أسبوع واحد مهرجان بوجلود بيلماون 2024، وذلك ابتداء من يوم الإثنين فاتح شهر يوليوز المقبل إلى غاية يوم السبت 06 من الشهر ذاته.

 كاتب جماعة أكادير خالد القايدي، أكد أن تزامن عيد الأضحى مع الموعد الذي ينظم فيه عادة مهرجان تيميتار يفرض على الجماعة تنظيمهما في أسبوع واحد، حيث ينظم المهرجان الدولي لـ”بيلماون 2024 ” أيام 1، 2 و3 يوليوز الجاري، فيما ينظم مهرجان تيمتار أيام 4، 5 و6 من الشهر ذاته.

برنامج مهرجان بوجلود بيلماون 2024

 وبخصوص عدد المشاركات في الكرنفال الدولي لـ”بيلماون فان هذه النسخة ستشهد مشاركات أكثر بكثير من عددها خلال النسخة الماضية، سواء على المستوى الفردي أو على الجماعي؛ في ما يتعلق بالجمعيات والمنظمات الثقافية المحلي والدولية. كاتب جماعة أكادير ــ خالد القايدي وفي ما يتعلق بالمشاركات الدولية، كشف المتحدث أن هذه النسخة ستشهد مشاركة أربع دول إفريقية من خلال فرق موسيقية وكرنفالية، مع تنظيم ندوة دولية حول “الكرنفال وتأثيره على جاذبية المدينة” من تأطير أساتذة باحثين من المغرب، فرنسا وسويسرا. وتشجيعا لشباب المدينة على الإقبال على المشاركة،

كما أن جماعة أكادير رفعت قيمة الجوائز المالية المخصصة لجوائز الكرنفال إلى الضعف، ومنها جائزة “أحسن بيلماون”، جائزة “أحسن قناع” وجائزة “أحسن فرقة كرنفالية”.

Prix Samsung Galaxy S25 Ultra Maroc ثمن المغرب

moutamadris 2024

Galaxy S25 Ultra Maroc – المواصفات المسربة والمشاعة



1 - العرض :-
- الحجم: ~6.9 بوصة
- الدقة: 1440 بكسل
- السطوع: ~ 3000 شمعة في المتر المربع (غير مؤكد)
- النوع: أموليد 2X؛ لوحة M10 (غير مؤكد)
2 - مواصفات المعالج :-
- SoC: Snapdragon 8 Gen4 لهاتف Galaxy
- ذاكرة الوصول العشوائي: 12 – 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X
- التخزين: 256 جيجابايت/ 512 جيجابايت/ 1 تيرابايت (حتى الآن)
3 - الكاميرات :-
- الرئيسية: مستشعر محسن بدقة 200 ميجابكسل (أكبر قليلاً؛ أفضل)
- كاميرا فائقة الاتساع: كاميرا جديدة بدقة 50 ميجابكسل
- المقربة رقم 1: كاميرا جديدة بدقة 3×50 ميجابكسل (يُزعم)
- المقربة رقم 2: كاميرا محسنة بدقة 5 × 50 ميجابكسل (يُزعم)
4 - البطارية والشحن :-
- البطارية: من 5,000 إلى 5,500 مللي أمبير في الساعة ليثيوم أيون
- الشحن السلكي: شحن 65 وات (قيد الاختبار)
- الشحن اللاسلكي: Qi2 (متوافق مع MagSafe) شحن 25 وات (غير مؤكد ، ولكن محتمل)
- الشحن اللاسلكي العكسي: قد يصل إلى 7.5-10 واط
4 - التصميم :-
- التصميم الخارجي: تصميم جديد تمامًا؛ تخطيط الكاميرا الجديد والألوان وتصميم الإطار وما إلى ذلك.
- الإطار: درجة أعلى من التيتانيوم (غير متأكد)
- عدسات الكاميرا: تتميز حاليًا بالشكل "الدائري" (المزعوم) في النماذج الأولية الأحدث
5 - البرمجيات :-
- One UI: الأحدث والأفضل من One UI 7.1
- Android: يأتي مع Android 15، مع تكامل أعمق للذكاء الاصطناعي
- Galaxy AI: ميزات وتكامل أفضل مع Gemini Nano وSamsung Gauss وما إلى ذلك.

- عمر التحديث: حوالي 7 سنوات من ترقيات وتحديثات نظام التشغيل (الميزات والأمان)

 Prix Samsung Galaxy S25 Ultra Maroc.

 

التسجيل في برنامج السياحة الثقافية للشباب 2024 tourismeculturel

التسجيل في برنامج السياحة الثقافية للشباب 2024 tourismeculturel

moutamadris 2024

 تعلن وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الشباب tourismeculturel 2024 - عن فتح باب تلقي طلبات الاستفادة من البرامج التالية:

 - السياحة الثقافية الخارجية؛

 - المقامات اللغوية والثقافية؛

 - حلقات معرفة المغرب.

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل– قطاع الشباب– عن فتح باب الترشح للاستفادة من برنامج السياحة الثقافية للشباب، برسم سنة 2024.

Image

وأوضحت الوزارة أن البرنامج يشمل عددا من المجالات، ويتعلق الأمر بكل من السياحة الثقافية الخارجية (أسفار الشباب)، إلى دول اليونان، البرتغال، السعودية، الإمارات، مالاوي، النيجر، أذربيجان.

ومن بين المجالات أيضا، المقامات اللغوية والثقافية بجميع جهات المملكة، في اللغات العربية، الأمازيغية، الإنجلبزبة، الفرنسية، الإسبانية، وحلقات معرفة المغرب بجميع جهات المملكة.

ونوهت الوزارة أنه على الشباب الراغبين في الاستفادة من البرامج المذكورة القيام بالتسجيل الأولي في هذا البرنامج عبر ملئ الاستمارة.

وأشارت إلى أنه سيتم التواصل هاتفيا مع المستفيدين أو أولياء أمورهم الذين سيتم انتقائهم من أجل استكمال الإجراءات المرتبطة بالبرنامج، كما ستتم إضافة وجهات سياحية أخرى للبرنامج بشكل مستمر طيلة السنة، داعية إلى الاطلاع بشكل مستمر على موقعها الإلكتروني، مبرزة أن المستفيدين سيتحملون مصاريف النقل الجوي والتأمين والتأشيرة.

رابط التسجيل للاستفادة من برامج السياحة الثقافية للشباب برسم سنة 2024
tourismeculturel.passjeunes.ma
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

moutamadris 2024

 

تاريخ صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الاضحى 2024

 صرف الاجور قبل عيد الاضحى 2024

أعلن الصندوق المغربي للتقاعد، أنه سيتم صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الأضحى، وذلك ابتداء من يوم 13 يونيو الجاري. وذكر بلاغ للصندوق، أنه “بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سيتم بصفة استثنائية صرف معاشات المتقاعدين وذوي الحقوق ابتداء من يوم الخميس 13 يونيو الجاري، وذلك لتمكينهم وأسرهم من الاحتفال بهذه المناسبة الدينية في أحسن الظروف”.
 
 
. فقط في المغرب ههههه : نفى محمد مُبديع، وزير الوظيفة العمومية الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع، والتي تفيد بان اجور الموظفين سيتم صرفها، استثناء، في غير موعدها بمناسبة عيد الأضحى. وقال مُبديع، في اتصال مع اليوم 24، ان “موعد صرف الاجور لم يتم الحسم فيه لحد الان”، مضيفا “نحن ندرس إمكانية ذلك مع وزارة المالية، لكن لا قرار رسمي يمكن إعلانه الان”. وكانت اخبار راجت عن إمكانية صرف اجور الموظفين يوم 15 من الشهر الجاري، لفسح المجال للموظفين لشراء أضحية العيد، وهو ما أكد الوزير الوصي على قطاع الوظيفة العمومية بانه امر “لم يحسم بعد”.
صرف اجور الموظفين قبل عيد الاضحى 2024 بالمغرب

صرف اجور الموظفين قبل عيد الاضحى 2024 بالمغرب

moutamadris 2024

 تاريخ صرف رواتب الموظفين بالمغرب 2024

من المرتقب أن تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عن طريق الخزينة العامة للمملكة بصرف أجور الموظفين بصفة استثنائية يوم 12 يونيو 2024. و المرجوا منكم ان لا تفكروا فقط في الخروف وان لا تنسوا ان اداء رواتب الشهر يوليوز سيكون بعد 45 يوما و بهذا شهر يوليووووووووووووووووووز غادي يدوز طويييييييل على الموظفين بالخصوص و عاااامر كريديات!!! كان الله في عوننا و عونكم 

تاريخ صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الاضحى 2024

 صرف الاجور قبل عيد الاضحى 2024

أعلن الصندوق المغربي للتقاعد، أنه سيتم صرف معاشات المتقاعدين قبل عيد الأضحى، وذلك ابتداء من يوم 13 يونيو الجاري. وذكر بلاغ للصندوق، أنه “بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سيتم بصفة استثنائية صرف معاشات المتقاعدين وذوي الحقوق ابتداء من يوم الخميس 13 يونيو الجاري، وذلك لتمكينهم وأسرهم من الاحتفال بهذه المناسبة الدينية في أحسن الظروف”.
 
 
من المرتقب أن تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عن طريق الخزينة العامة للمملكة بصرف أجور الموظفين بصفة استثنائية يوم 12 يونيو 2024. وبحسب تقارير إعلامية فإنه من المنتظر أن تقوم الخزينة العامة للمملكة بصرف رواتب وأجور موظفي التعليم لشهر يوليوز 2024، بصفة استثنائية، يوم الجمعة 12 يونيو 2024. 

ترتيب القسم الثاني هواة 2024 tartib howat

ترتيب القسم الثاني هواة 2024 tartib howat

moutamadris 2024

🔻ترتيب القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي بعد اجراء لقاءات الجولة 30 والاخيرة...

Peut être une image de texte

نتائج مباريات الجولة 29 في الدوري المغربي القسم الأول / ترتيب الفرق / ترتيب الهدافين / جدول المباريات القادمة #football #Ball4U 🎯 البطولة الوطنية الإحرافية إنوي القسم الأول 🔷 نتائج المباريات الجولة 29 🔷 ترتيب الهدافين ٍ🔷 ترتيب الفرق 🔷 موعد المباريات القادمة الدورة 29
جدول مباريات الدورة 30 من الدوري المغربي 2024 botola inwi

جدول مباريات الدورة 30 من الدوري المغربي 2024 botola inwi

moutamadris 2024
الدوري المغربي الاحترافي الأول لكرة القدم الجولة 30 والأخيرة التعديل الثالث في جدولة المباريات تم تدارك الامر وبرمجة جميع المباريات السبع المهمة في يوم واحد وفي نفس التوقيت... تخبط واضح للجنة البرمجة التي اضطرت إلى تعديل البرمجة للمرة الثالثة بعد ان ضربت مبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائط في البرمجة الأولى ثم في البرمجة الثانية من جدولة مباريات الدورة الأخيرة الذي اصدرته يوم امس الاثنين 3 يونيو 2024. ورغم تدارك الموقف فلابد من مراجعة الطريقة التي يتم بها تدبير البرمجة مستقبلا ، فما نعيشه كل موسم قمة التخبط ، الارتجالية والعشوائية...

 جدول مباريات الدورة 30 من الدوري المغربي 2024

برنامج الدورة 30 والأخيرة من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم الذي تم تعديله...
Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎Ligue Nationale de Football Professionnel نكر Rabat, le lundi juin 2024 LNFP الوطضنية المصبة الدحترافية القدم لكرة PRO 1 INWI Saison sportive 2023-2024 Domicile Extérieur Date Journée 30 Heure Stade Terrain OCS RCAZ HUSA MAT MAS RSB UTS WAC CAYB FAR IRT MCO 2024 Jeu. 2024 Jeu. 13/06/ 2024 Jeu. 13/06/2024 Jeu. en. 2024 Ven. 14/06/2024 Ven. 14/06/2024 14/06 Ven. JSS FUS SCCM RCA 18h00 18h00 18h00 18h00 18h00 18h00 18h00 18h00 Stade Hassan II- Fés Stade Municipal- Berkane Stade Prince Heritier Moulay Hassan Stade Bachir Mohammedia Complexe Municipal- Berrechid Stade Municipal Kénitra En cours Stade d'Honneur Rabat Oujda‎’‎

طريقة التسجيل في بطاقة فرصة الهجرة الى المانيا 2024 chancenkarte

moutamadris 2024

 التسجيل في بطاقة فرصة الهجرة الى المانيا للمغاربة 2024 أصبح الان الهجرة الى ألمانيا🇩🇪 أكثر سهولة بعد المصادقة الحكومة الالمانية على قانون الهجرة الجديد تتيح للمرشح الحصول على "بطاقة الفرصة" التي تخول له السفر الى المانيا دون الحصول على عقد عمل مسبق من رب العمل أو اشتراط اللغة اللمانية بل أصبح المترشح خاسوا يلبي بعض الشروط وهي تلقي المهاجر تدريبا مهنيا لمدة عامين على الأقل أو حصوله على شهادة جامعية في بلده بالإضافة إلى تمتعه بمهارات لغوية في اللغة الألمانية أو الإنكليزية بالاضافة الى سن المترشح...شرط أخر بالنسبة للمغاربة🇲🇦 و ومواطنين خارج الاتحاد الاوروبي🇪🇺 هو أن بطاقة فرصة صلاحيتها سنة فقط لكي تجد فرصة عمل ثابث دون دالك فسيتم ترحيلك الى بلدك الاصلي حتى وإن هربت الى بلد أخر سيتم ترحيلك مباشرة ..خلاصة المانيا تريد سد الخصاص في سوق الشغل من خلال لاستقطاب الكفاءات و اليد العاملة الأجنبية....بالتوفيق للجميع.


 

بطاقة الفرصة للهجرة إلى المانيا الشروط طريقة التقديم العيوب شروط التقديم على بطاقة فرصة chancenkarte كيفية التقديم على بطاقة فرصة chancenkarte عيوب بطاقة فرصة chancenkarte الهجرة الى المانيا عن طريق بطاقة فرصة chancenkarte روابط آلتقديم على بطاقة فرصة chancenkarte رابط التحقق من الأهلية chancenkarte https://chancenkarte.com/en رابط معادلة الشواهد العلمية chancenkarte https://zab.kmk.org/de/ziele رابط معادلة شواهد الخبرة المهنية https://www.anerkennung-in-deutschland.de/...